أشهر 945 بطاقة.. من هو ماتونتي حكم مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية؟

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم عن حكم مواجهة الأهلي ضد ريال مدريد بنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا في المغرب.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم إدارة المباراة في نصف نهائي كأس العالم للأندية إلى الحكم الأوروجوياني أندرياس ماتونتي، ويعاونه نيكولاس تاران كمساعد أول، ومارتين سوبي مساعد ثاني، وسيكون إيفان بارتون حكما رابعا.

وعن تقنية الفيديو يتولى إدارتها الحكم الإسباني خوان مارتينيز، ويعاونه المغربي رضوان جيد، والجزائري موكران جوريرا، لاحتساب حالات التسلل ويعاونه جيروم بريسارد.

من هو أندريس ماتونتي حكم مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية؟

أندريس ماتونتي هو حكم من أمريكا الجنوبية ظهر لأول مرة في سن ال 20 فقط، حيث كان يحكم في بطولة الدوري في أوروجواي.

أصبح أندريس ماتونتي حكماً دوليا منذ عام 2019، في الفيفا وتولى مسؤولية بعض المباريات المهمة،وشارك في تحكيم المباريات في بطولة كأس العرب 2021 وتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

 أدار 169مباراة وأشهر 945 إنذارا و54 بطاقة حمراء واحتسب 60 ركلة جزاء بمعدل 6 إنذارات في المباراة الواحدة، ولم يدر أي مباراة من قبل لـ الأهلي أو ريال مدريد.

وأدار أندريس ماتونتي مواجهة واحدة في كأس العالم 2022 في قطر وكانت بين كرواتيا وكندا في دور المجموعات، وتغلب وقتها منتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتش على كندا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق