كيف علق تشافي على فوز برشلونة الكاسح أمام إشبيلية؟

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو قد بدأ عن طريق خوردي ألبا في الدقيقة 58، قبل أن يُضيف جافي هدفاً ثانياً في الدقيقة 70، وأكمل رافينيا دياز الثلاثية في الدقيقة 79.

وقال تشافي، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”نحن ننظر لفارق النقاط، وكيفية لعبنا، والثقة التي نتحلى بها والمُباراة الجيدة التي قدمناها، وسلسلة اللاهزيمة التي نقوم بها”.

وأضاف :”لقد لعبنا مُباراة رائعة بشكلٍ عام، والعمل الذي قام به اللاعبون هائل”.

قصص سبورت 360

وتابع تشافي :”لقد أبلينا بلاءً حسناً أمام التكتل الدفاعي للمُنافس وهو الأمر الأصعب بالنسبة لنا”.

وأضاف :”كانت هُناك مساحة خلف مونتيل (ظهير إشبيلية)، وخوردي ألبا منحنا الكثير في الهجوم، لقد كان استثنائياً في منح التمريرة الأخيرة”.

وتطرق تشافي للحديث عن إصابة قائد فريقه سيرجيو بوسكيتس قائلاً :”غداً سيكون هُناك فحصاً حاسماً، أمر الإصابة سيعتمد على تحديد درجة الالتواء”.

وأشاد مُدرب برشلونة بأداء لاعبه رافينيا قائلاً عنه :”لقد كُنت سعيداً، برغم حقيقة وجود انتقادات خارجية، فنحن نُقيم الأداء ليس فقط بناءً على الأهداف أو التمريرات المُساعدة”.

وتحدث تشافي عن فارق النقاط الثمانية مع ريال مدريد قائلاً :”الميرنجي يُمكنه أن يفوز بالدوري، عليهم أن يأتوا إلى هُنا (كامب نو)”.

وأضاف :”سنذهب يوم الأحد لملعبٍ شهد هزيمة لريال مدريد في فياريال، الآن كل مُباراة ستكون حرباً، هُناك 18 مُباراة مُتبقية ولم ينتهِ الأمر على الإطلاق”.

وتابع تشافي :”البطل الحالي هو ريال مدريد، وهم الفريق المُرشح للفوز باللقب، هم سينافسون حتى النهاية، ولايُمكننا أن نتخلى عن حذرنا”.

ورفع برشلونة رصيد نقاطه بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 53 يحتل بهم الفريق صدارة جدول الترتيب بفارق 8 نقاط كاملة عن ريال مدريد أقرب مُلاحقيه.

وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة له في الليجا ضد فياريال يوم الأحد المُقبل على أرض ملعب لاسيراميكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق