خبر سار في ريال مدريد بخصوص كورتوا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويقص الريال مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الأهلي المصري، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من المسابقة التي تقام تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأفادت الشبكة بأن مشاركة كورتوا في مونديال الأندية غير مستبعدة، لكنه سيغيب بشكل مؤكد عن مواجهة الأهلي المصري، وقد يتمكن من العودة في الوقت المناسب للحاق بالمباراة المقبلة للميرينجي في البطولة، والتي قد تكون المباراة النهائية، حال تخطي الميرينجي عقبة المارد الأحمر.

وأشارت جول إسبانيا إلى أن كورتوا لن يسافر مع بقية زملائه في بعثة الريال إلى الأراضي المغربية اليوم، وسيبقى في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في الساعات القليلة الماضية.

قصص سبورت 360

وخضع كورتوا لفحوصات طبية، صباح الإثنين، وجاءت نتيجتها إيجابية، بعدما عانى من الإصابة خلال عمليات الإحماء قبيل مباراة فريقه ضد ريال مايوركا، خارج القواعد، بالدوري المحلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق