فقد عدد من الرياضيين بسبب زلزال اليوم .. من بينهم لاعب منتخب غانا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ضرب زلزال اليوم العنيف كلًا من تركيا وسوريا صباح اليوم، الإثنين مما أدى إلى فقدان العديد من الرياضيين في البلدين خلال الساعات القليلة الماضية بين مفقود وحالات وفاة.

ونشرت شبكة "يورو فوت" العالمية تقريرًا عن اللاعبين المفقودين في تركيا بسبب زلزال اليوم، والذين لم يتم العثور عليهم حتى الآن تحت الأنقاض التي ضربتها الهزة الأرضية العنيفة.

فقد عدد من الرياضيين في تركيا تحت انقاض زلزال اليوم

وأفادت الشبكة أن المهاجم كريستيان آتسو، لاعب نادي هاتاي سبور مازال تحت الأنقاض ولم يتم العثور عليه حتى الآن بسبب زلزال اليوم الذي ضرب البلاد بقوة.

كما لم يتم العثور على المدير التنفيذي لنادي هاتاي سبور، تانار سافو بعد زلزال اليوم، حيث أن عمليات البحث مازالت جارية بسبب وجوده تحت الأنقاض حتى الآن.

طالع أيضًا:

الأهلي ضد ريال مدريد.. ماركا: 11 مقاتلًا مصريًا من ملك إفريقيا ينتظرون الملكي "صور"

في بيان رسمي.. مانشستر سيتي: نُرحب بالتحقيقات في التُهم الموجهة إلينا

تريزيجيه يعزي ضحايا زلزال تركيا وسوريا

المصير نفسه واجهه حارس مالاتيا سبور، أحمد توركسلان والذي يتم البحث عنه في الوقت الحالي بعد اختفاءه تحت الأنقاض منذ زلزال اليوم الذي ضرب تركيا في الساعات الماضية.

ولكن في الدقائق الماضية، تم الإعلان أن السلطات عثرت عليه ميتًا بعد زلزال اليوم تحت الأنقاض ولم تستطع إنقاذه بعد ساعات طويلة من البحث.

الزلزال العنيف شعر به سكان في مصر ولبنان وسوريا والعراق وقبرص واليونان وأرمينيا، فيما أعلنت السلطات التركية درجة الإنذار الرابعة التي تعني طلب مساعدة دولية والجيش التركي يساعد في نقل الفرق الطبية إلى المناطق المنكوبة.

ضرب زلزال بلغت قوته 7.9 درجة جنوب تركيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، وأخلف العشرات من القتلى والجرحى في تركيا وسوريا، إضافة إلى انهيار عدد كبير من المباني وحصار العشرات تحت الأنقاض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق