الأهلي وريال مدريد - ماركا: كريم بنزيما سيتواجد على مقاعد البدلاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد سوف يُبقي على النجم الفرنسي كريم بنزيما على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقرر لها يوم الأربعاء.

وكان كريم بنزيما قد عانى من الإصابة حرمت الفريق الملكي من جهوده خلال الفترة الماضية، الأمر الذي تسبب في غيابه عن الكثير من المباريات وآخرها مباراة ريال مايوركا والتي انتهت بخسارة ريال مدريد بهدف دون رد.

إصابات ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

ومن جانبها نشرت صحيفة ماركا الإسبانية إن كريم بنزيما لن يكون خارج كأس العالم للأندية بالكامل لكن المدير الفني كارلو أنشيلوتي لن يُخاطر بالدفع باللاعب في مباراة نصف النهائي أمام الأهلي.

ماركا أضافت أن كريم بنزيما سوف يبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء خاصة وأن المدير الفني لا يريد أخذ أي مخاطرة قد تؤذي اللاعب على المدى القريب.

وأكملت الصحيفة أنه في حال وصول الريال إلى النهائي فإن كريم بنزيما سيكون لديه فرصة من أجل المشاركة.

وكان كريم بنزيما قد تعرض للإصابة في الدوري الإسباني وبالتحديد أمام فالنسيا في البرنابيو، حيث عانى من إصابة عضلية.

أقرأ ايضًا

ميار شريف تتراجع في تصنيف محترفات التنس

موعد مباراة الزمالك اليوم وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 

المباراة ستقام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك بعد فوز الأهلي على سياتل الأمريكي بهدف دون رد، قبل أن يحقق الأهلي الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق