كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب قطر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش كمدير فني للمنتخب الأول خلفًا للإسباني فيليكس سانشيز بعد توديع بطولة كأس العالم 2022.

وودع منتخب قطر كأس العالم 2022 بعدما تذيل مجموعته ولم يحصد أي نقاط في المجموعة الأولى، مما أدى لإقالة فيليكس سانشيز من منصبه.

كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب قطر

وأصدر الاتحاد القطري لكرة القدم بيانًا رسميًا يُعلن خلاله تعيين كارلوس كيروش كمدير فني للمنتخب الأول، دون الكشف عن مدة العقد المبرم بين الطرفين.

كارلوس كيروش، قد تلقى عرضًا لتدريب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، وذلك بعد إعلان رحيله عن منتخب إيران، بعد الخروج من كأس العالم من دور المجموعات أيضًا.

يُذكر أن كارلوس كيروش قد قاد منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021 وبلغ المباراة النهائية قبل الخسارة من السنغال بركلات الترجيح، كما فشل في حجز بطاقة العبور إلى كأس العالم على يد السنغال أيضًا بركلات الترجيح.

ورحل كارلوس كيروش عن منتخب مصر بعدما فشل في قيادة الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم ونهاية عقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم وعدم تجديده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق