أتلتيكو مدريد يطرق باب سيبايوس

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يطرق نادي باب صانع ألعاب ، داني سيبايوس، في محاولة جادة للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الإثنين.

وينتظر سيبايوس لحسم مستقبله مع ريال مدريد، في الوقت الذي لا ينوي فيه النادي الملكي منحه مكاناً في التشكيلة الأساسية، ويرغب اللاعب في الاستمرار بالدوري الإسباني، ويعلم بالفعل أن أتلتيكو مدريد يريده.

ورغم رغبة داني في الاستمرار مع ريال مدريد، إلا أن إدارة فلورنتينو بيريز لم تحرك ساكناً حتى الآن من أجل تجديد العقد المبرم بين الطرفين، يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه اللاعب يحصل على ثقة المدرب والجمهور، بعد ظهوره بمستوى طيب في الآونة الأخيرة.

وأظهر الريال لسيبايوس رغبته بالفعل في تجديد العقد المبرم بين الطرفين، لكن لم يكن هناك أي عرض حتى الآن على طاولته، مع العلم أن اللاعب في فترة الستة أشهر الحرة من عقده منذ يناير الماضي.

قصص سبورت 360

ويحق لسيبايوس التفاوض علناً مع أي ناد، والتوقيع له، على أن ينضم لفريقه الجديد بمجرد نهاية الموسم في صفقة انتقال حر، وبالفعل استغل الأتليتي الأمر وتواصل مع اللاعب وعرض عليه مكاناً في تشكيلة دييجو سيميوني الأساسيية في الميتروبوليتانو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق