طارق العشري بعد الفوز على الزمالك: ثلاث نقاط مهمين واللاعبين نفذوا ما طلبته

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى طارق العشري مدرب فريق فاركو، سعادته البالغة بالفوز على حساب الزمالك بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد العشري خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "ثلاث نقاط هامين جدًا في مشوار الفريق في الدوري أمام فريق بحجم الزمالك".

وتابع: "فاركو لديه لاعبين مميزين ويستحقون التواجد في المراكز المتقدمة في جدول المسابقة مضيفا أن اللاعبين بذلو جهد كبير خلال الاسبوع الماضي ونجحو في تنفيذ ما طلبته استعدادا للزمالك ونجحنا في فرض اسلوبنا خلال المباراة".

وأضاف: "نجحنا في غلق مفاتيح الزمالك واجبرنا الزمالك للتخلي عن طريقة لعبه ويحسب للاعبين ".

وواصل: "سعيد جدا بالتواجد فى فاركو الجميع يعلم ما فعلته في سموحة وأتمنى لهم التوفيق موضحا أن الفرق التي دربتها تركت بها بصمة جيدة". 

وتابع: "درسنا الزمالك جيدا وتحدثت مع اللاعبين على ضرورة غلق مفاتيح اللعب في الزمالك ونجحنا في ذلك والهدف الأول ساعدنا جدا واعطي الثقة للاعبين وثلاث نقاط جيدة ننهي بها الدور الأول". 

وأنهى: "أمامنا مباراة مهمة أمام البنك الأهلي سنحضر لها جيدا والجميع داخل فاركو يعمل بكل جهد من أجل احتلال مركز افضل في جدول ترتيب المسابقة ".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق