أسامة نبيه يكشف موقفه من الاستمرار في الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
أهداف مباراة فاركو ضد الزمالك في الجولة 17 من الدوري الممتاز
أهداف مباراة فاركو ضد الزمالك في الجولة 17 من الدوري الممتاز
 
 
0 seconds of 3 minutes, 17 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
Auto1080p720p540p360p270p180p
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
02:52
03:17
 
 
 
 
 
 
 

 

وفاز نادي فاركو ضد الزمالك بثلاثية دون مقابل في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري على ستاد "برج العرب"، ليتواصل ترنح الفارس الأبيض.

طالع أيضًا:

كورة بلس يكشف تطورات بديل كلاتنبرج في لجنة الحكام.. سويسري وإسباني وبرتغالي في الصورة

قائمة ريال مدريد لـ كأس العالم للأندية.. غياب بنزيما وكورتوا

بعد أزمة السيتي الأخيرة.. تقارير تكشف مصير جوارديولا مع الفريق

وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فاركو: "مستمر مع الزمالك ولن أرحل إلا إذا كانت الأمور عكس ذلك وهناك رغبة في رحيلي، لكني مستمر لأننا أبناء الزمالك ولابد أن نكون متواجدين في الوحشة قبل الحلوة".

وأضاف المدرب العام: "المباراة شهدت 3 أخطاء من الزمالك بثلاثة أهداف، وأكدت من قبل أن القادم أصعب عقب مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري، وهذا ما حدث بالفعل".

وأعلن أسامة نبيه عن تحمله مسؤولية الخسارة في مباراة اليوم أمام فاركو: "الخطأ الذي ارتكبه حسام عبد المجيد يحدث وظروف المباراة لم تساعدنا والبدائل لم تقدم الإضافة بعد دخولهم إلى الملعب".

واختتم نبيه قائلا : "لدي عدد من اللاعبين مصابين وسأدخل المباراة المقبلة بغيابات أكثر، وستكون الأمور أصعب في لقاء شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا".

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 29 نقطة بعد خوض 17 مباراة، بينما يحتل نادي فاركو المركز العاشر برصيد 19 نقطة بعد إنقضاء النصف الأول من الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق