الأهلي وريال مدريد.. وصول الفريق الملكي لمطار الرباط

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل منذ قليل فريق ريال مدريد إلى مطار رباط من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بحيث يقابل الأهلي في نصف نهائي البطولة.

يواجه الأهلي نظيره ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء 8 فبراير في ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد وصول لاعبي "الميرينجي" لمطار الرباط بحيث نشر النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وصلنا إلى الرباط".

وتقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد بكأس العالم الأندية في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء القادم للمنافسة على حجز بطاقة المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الأهلي ضد ريال مدريد أيمن الكاشف على قناة تايم سبورت الأرضية. 

وكان الأهلي قد فاز السبت الماضي، على حساب نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على ستاد طنجة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق