الكاف يحدد موعد مباراتي مصر وزامبيا فى الجولة الثالثة للتصفيات الأولمبية

كورة بلس 0 تعليق 526 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى اتحاد الكرة المصري خطاباً رسمياً للمنتخب الأوليمبي من الاتحاد الأفريقي "كاف" بتحديد موعد مباراتي الذهاب والعودة للمنتخب الأوليمبي أمام نظيره الزامبي فى الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

ومن المقرر أن تكون بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب هي البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، وجاءت المواعيد المرسلة من الكاف أيام  22 و23 و24 مارس المقبل لمباراة الذهاب بالقاهرة ، وأيام  26 و27 و28 مارس للقاء العودة فى زامبيا.

 ومن المقرر أن يعقد الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى بحضور محمود حرب المدير الإداري لاختيار موعد المباراتين بعد التشاور مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة  جمال علام .

وكان المنتخب الأوليمبي قد حقق فوزا كبيرا على الجابون بثلاثية نظيفة وديا استعدادا لزامبيا سبقها بالفوز على المغرب مرتين وديا 2- 3  و 1-2 فى مدينة الرباط .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق