حسام حسن يعتمد على الصفقات الجديدة بعد غياب نصف الفريق أمام سموحة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول بالنادي المصري، أزمة حقيقة بسبب غياب أكثر من نصف الفريق أمام فريق سموحة غدًا في ختام الدور الأول من الدوري المصري الممتاز. 

حيث يغيب عن صفوف فريق المصري غدًا أمام سموحة العديد من اللاعبين من العناصر الأساسية وأبرزهم مروان حمدي والجزائري عبد الرحيم دغموم وإسلام ابو سليمة وإيزي إيميكا وكريم العراقي وأنتوني أكبوتو.

بينما يحاول الجهاز الطبي لحاق لاعبا الفريق حسين السيد وأسامة الجزار بمباراة سموحة والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في الثالثة إلا ربع عصرا على ملعب الجيش ببرج العرب. 

ويعتمد حسام حسن في مباراة اليوم أمام سموحة على الصفقات الجديدة للفريق وأبرزهم عبده يحيى وعادل جريشة ومحمد حسن وزياد كمال. 
 
يحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات أخرى، فيما سجل 15 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

بينما يحتل فريق سموحة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 7 مباريات وهُزم في 5 لقاءات، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق