لويز: الهلال يستحق التواجد في المونديال.. وأثق بدعم الشعب المغربي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد دافيد لويز، نجم فريق فلامنجو البرازيلي، صعوبة مواجهة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، موضحاً أن طموحه التواجد في النهائي.

وتابع: “يجب أن نلعب غداً بروح الفريق الواحد، حتى نتمكن من الفوز على الهلال، وحلم المشاركة في كأس العالم للأندية بدأ بالنسبة لنا من كأس الليبرتادوريس، ومباراة الهلال صعبة، لكن طموحنا العودة باللقب للبرازيل”.

وأضاف: “الهلال فريق قوي ويستحق التواجد في كأس العالم للأندية، لذلك علينا أن نصنع الفارق إذا أردنا التواجد في النهائي”.

قصص سبورت 360

واختتم: “فرق أمريكا اللاتينية تهتم كثيراً بهذه البطولة، فهي فرصة للعب أمام أبرز اللاعبين من مختلف القارات، والشعب المغربي رائع، فهم شغوفون بحب كرة القدم، لذلك متأكد أن هنا مشجعين كثر لنا سيساندونا غدا في الملعب”.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رامون دياز، لمواجهة نظيره فلامنجو، مساء يوم الغد الثلاثاء على ملعب “طنجة”، في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وتنطلق مباراة الهلال أمام فلامنجو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق