الهلال في مواجهة ثأرية ضد فلامنجو بنصف نهائي كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة، على ملعب طنجة الدولي بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

الهلال وصل إلى الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، بفوزه على الوداد المغربي بطل إفريقيا، بركلات الترجيح 5/3 في المباراة التي جمعتهما بربع نهائي البطولة يوم السبت الماضي.

وستكون مواجهة فلامنجو اليوم، مهمة ثأرية بالنسبة للهلال الذي يشارك للمرة الثالثة في تاريخه بالبطولة العالمية، ويتطلع للوصول إلى المباراة النهائية من كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، حيث أن الفريق البرازيلي قد أقصاه من الدور ذاته من بطولة 2019 التي أقيمت في قطر.

وفي نسخة 2021 ودع الهلال البطولة من دور النصف النهائي أيضًا بخسارته أمام تشيلسي بهدف نظيف، إذ اكتفى في المشاركتين السابقتين بالمركز الرابع، بعد أن خسر في الأولى أمام مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح، وأمام برباعية نظيفة.

طالع أيضًا..

مدرب فلامنجو: لدينا قوة روحية قبل مواجهة الهلال في مونديال الأندية

آخر استعدادات فلامنجو لمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية

دياز: الفريق يمتلك شخصية قوية.. ونمتلك الإمكانات التي تؤهلنا لقلب الموازين

ويصطدم الفائز من مواجهة الهلال وفلامنجو في نصف النهائي، بالفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني والأهلي، في المباراة النهائية، بينما يلتقي الفريقان الخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق