تحديد موعد مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حددت رابطة الدوري الإسباني مواعيد مباريات الجولة 23، والتي ستتضمن مباراة الإياب في الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو، كما ستشهد صداماً بين برشلونة المتصدر ضد ألميريا.

وهذه المباراة الثالثة التي ستجمع الريال وأتلتيكو مدريد في الموسم الحالي، بعد أن تواجها في ذهاب الليجا، وانتهت المباراة بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف، ثم تواجها مرة أخرى في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وانتصرت أيضاً كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي في الأشواط الإضافية.

ويستعد ريال مدريد لخوض بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، وسيواجه في نصف النهائي الأهلي المصري، بينما ستتأجل مباراته في الجولة القادمة ضد إلتشي إلى يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير.

ريال مدريد سيخوض الديربي قبل الكلاسيكو

وبحسب جدول المباريات للجولة 23 الذي نشرته رابطة الليجا، فإن مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو ستُلعب يوم السبت الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، وتحديداً في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قصص سبورت 360

وسيعاني ريال مدريد بشكل كبير في الأسبوع الأخير من شهر فبراير، لأنه بعد الانتهاء من الديربي، سيبدأ الاستعداد لمواجهة برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث ستقام بعد 4 أيام من مباراته ضد أتلتيكو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق