اليوم.. تحديد موقف كهربا من مباراة الأهلي وريال مدريد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخضع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى فحص طبي قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية والاطمئنان على حالة الإجهاد العضلي التي تعرض لها ومعرفة موقفه من المشاركة في مباراة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد غدا، الأربعاء، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما فاز الأهلي على سياتل الأمريكي بهدف دون رد.

ومن المُقرر أن يُقام المران الختامي والنهائي لفريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، قبل مواجهة الغد ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

طالع أيضا:

تشكيل الهلال المتوقع ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية.. رامون دياز في حيرة

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الثلاثاء 7 فبراير.. الهلال يواجه فلامينجو و3 مواجهات بالدوري المصري

وكان محمود عبد المنعم كهربا خضع لتدريبات منفردة أمس، قبل مواجهة الأهلي ضد ريال مدريد المقرر لها غدا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق