كأس العالم للأندية | مدرب فلامنجو لا يعرف الفوز على الهلال

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق فلامنجو البرازيلي بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بنظيره الهلال السعودي، اليوم، الثلاثاء، على ملعب طنجة الدولي بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ويخوض المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الذي تولى تدريب فلامنجو البرازيلي بداية عام 2023، مواجهة الهلال، وهو يتسلح برقم سلبي أمام الزعيم السعودي، منذ أن كان مدربا لفريق أهلي جدة.

ولم يسبق لفيتور بيريرا أن فاز أمام الهلال حيث واجهه مرتين عندما كان مديرا فنيا لأهلي جدة في موسم 2013-2014، وفشل خلالهما في تحقيق أي فوز، حيث انتهت مباراة بالتعادل 1-1، قبل خسارته في الثانية بهدف دون رد، قبل أن يرحل عن الراقي بحجة "ظروف عائلية".

وستكون مواجهة فلامنجو اليوم، مهمة ثأرية بالنسبة للهلال، بعد أن أقصى الفريق البرازيلي "الزعيم" من الدور ذاته في نسخة كأس العالم للأندية 2019 التي أقيمت في قطر.

طالع أيضًا..

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الصحف السعودية تحفز الهلال قبل مواجهة فلامنجو: اكتب التاريخ يا زعيم

تشكيل الهلال المتوقع ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية.. رامون دياز في حيرة

ويشارك الهلال للمرة الثالثة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، إذ يتطلع الزعيم السعودي للوصول إلى المباراة النهائية من المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

ووصل الهلال إلى الدور نصف النهائي من مونديال الأندية 2022، بفوزه على الوداد المغربي بطل إفريقيا، بركلات الترجيح 5/3 في المباراة التي جمعتهما بربع نهائي البطولة يوم السبت الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق