الأهلي وريال مدريد.. أفشة: شخصيتنا تظهر في المباريات الكبرى

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث محمد مجدي أفشة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة ريال مدريد غدا، الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أفشة على هامش مران الأهلي الأخير؛ استعدادا لمواجهة ريال مدريد غدا الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية: "إن ريال مدريد يضم نجوما كبارا على مستوى العالم، ونحترمهم ونقدرهم، لكن في المباراة سنلعب من أجل الفوز، سنكون 11 لاعبا من الأهلي أمام 11 لاعبا من المنافس، خاصة أن شخصية لاعبي الأهلي تظهر في المباريات الكبيرة، وهدفنا هو الفوز والوصول للمباراة النهائية"

واختتم تصريحاته أن الجميع في بعثة الأهلي يشعرون أنهم في مصر؛ لما يجدونه من ترحاب ودعم من الأشقاء في المغرب في كل مكان؛ سواء في فندق الإقامة أو الشارع أو الملاعب، وذلك على جميع المستويات سواء من الجماهير أو المسئولين عن الكرة المغربية.

طالع أيضا:

كولر: مواجهة ريال مدريد؟ يُمكننا تكرار ما فعله منتخب المغرب أمام إسبانيا

طلب خاص من فيريرا بشأن عبد الغني قبل مباراة شباب بلوزداد

تشكيل الهلال المتوقع ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية.. رامون دياز في حيرة

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق