قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجمع بين الأهلي وريال مدريد مساء غدا، الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، والمُقام حاليا في المغرب، وشهد فوز الأهلي على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي ثم فوز الأهلي على سياتل الأمريكي بثلاثية نظيفة في ربع النهائي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

مباراة الأهلي ضد ريال مدريد ستنطلق غدا، الأربعاء، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتُنقل على قناة AEA  المفتوحة على قمر نايل سات، ويُمكن استقبال القناة على تردد 11638 و11639 أفقي معدل الترميز 27500.

لمتابعة أخبار كأس العالم للأندية من هُنا

تردد قناة AEA الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد

يُمكن استقبال القناة على تردد 11638 و11639 أفقي معدل الترميز 27500 لمشاهدة مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد

لمشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد، يُمكنك متابعة قناة تايم سبورتس على البث الأرضي والحاصلة على حقوق نقل مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ولكن إذا أردت مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الفضائي يُمكنك متابعة قناة SSC الرياضية السعودية على القمر الصناعي عرب سات بتردد 12383 رأسي ومعدل الترميز 27500.

طالع أيضا:

تشكيل الهلال المتوقع ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية.. رامون دياز في حيرة

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الثلاثاء 7 فبراير.. الهلال يواجه فلامينجو و3 مواجهات بالدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

غدا، الأربعاء، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الأهلي بنظيره ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد فوز الأهلي على سياتل الأمريكي بهدف دون رد في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تخطى عقبة أوكلاند سيتي بالفوز بثلاثية في الدور الأول. 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق