عبد الحفيظ يكشف مفتاح فوز الأهلي على ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن جميع اللاعبين جاهزين لمواجهة ريال مدريد الإسباني غدا، ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب مولاي عبد الله بالرباط المغربية.

سيد عبد الحفيظ: الهدوء والتركيز سلاح الأهلي للفوز على ريال مدريد

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية اليوم، إن الجدية شعار استعدادات النادي الأهلي، لمواجهة ريال مدريد وجميع اللاعبين متحمسين لهذا المواجهة مع كامل الاحترام لإمكانيات الفريق الملكي.

وأضاف أنه، تحدث مع جميع اللاعبين أن جماهير النادي الأهلي في كل مكان تقف خلفهم وكعادتهم ينتظرون منهم المزيد وطموحات الجماهير زادت بعدما قدموه في البطولة والسعي للوصول إلى المباراة النهائية.

وشدد سيد عبد الحفيظ، على أنه يجب أن يلعب الفريق بشخصية الأهلي التي تلازمه دائما وطالب اللاعبين بالتحلي بالهدوء والتركيز ويلعبون بروح الفانلة الحمراء لمدة 90 دقيقة.

قصص سبورت 360

وأوضح أن حديث الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن الأهلي واحترامه لنادي القرن في أفريقيا وتاريخه هو أمر جيد وفي نفس التوقيت يدعو للتركيز الشديد بتلك المواجهة خصوصا أن المنافس يملك إمكانيات وتاريخا كبيرا في كأس العالم للأندية.

واختتم سيد عبد الحفيظ، حديثه بأن الجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديهم من أجل بلوغ نهائي كأس العالم للأندية.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق