الطيران يسقط على يد الأميرية والجونة يصل للهزيمة الـ 15 في دوري السيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسدل الستار على مباريات الجولة الخامسة عشرة، من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، عن الموسم الكروي الجاري 2022-2023، في الأسبوع الذي شهد إقامة 5 لقاءات فقط، وإراحة فريق المعادي واليخت بسبب انسحاب نظيره فريق المعمورة.

وواصل فريق وادي دجلة بقيادة وائل السيد صحوته في صراعه على خطف البطولة، وفاز على نظيره فريق جمهورية شبين بينتجية سبعة أهداف مقابل 3 أهداف، في مباراة شهدت مشاركة الأول 6 لاعبات ناشئات.

بينما نجح فريق البنك الأهلي بقيادة مدربه الشاب محمد حسن، في الفوز على شقيقه الأكبر تحت قيادة عمر الهوارية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن كان متأخرًا بهدف ليقلب المباراة للفوز بثلاثة.

وتذوق فريق توت عنخ آمون بقيادة أحمد رمضان طعم الفوز، بعدما أنتصر على نظيره دلفي، برباعية نظيفة في مباراة شهدت احتساب 15 دقيقة وقت بدلاً من الضائع.

وحقق فريق مركز شباب الأميرية بقيادة شريف فاروق، الفوز على نظيره نادي الطيران تحت قيادة عبد الناصر نصار، بنتيجة كبيرة وهي أربعة أهداف مقابل هدف.

وواصل فريق الجونة بقيادة أحمد لطفي سلسة الهزائم والسقوط، للجولة الخامسة عشرة على التوالي، بعدما تلقى الهزيمة في الأسبوع من فيوتشر بثلاثية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق