توأم كريستيان أتسو بعد زلزال تركيا: "لقد كنت أخطط لتهنئته"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت شقيقة اللاعب الغاني كريستيان أتسو عن حالة شقيقها الحالية بعد إنقاذه من تحت الأنقاض عقب الزلزال الذي ضرب تركيا في الساعات القليلة الماضية، وتحديدًا يوم الإثنين.

وكان كريستيان أتسو الذي لعب في أندية نيوكاسل وكذلك تشيلسي، انتقل إلى صفوف هاتاي سبور مطلع الموسم الجاري، وقدم مستوى فني مميزا مع الفريق جعله عنصرا أساسيا في التشكيل الأساسي لفريق هاتاي على مدار المباريات في الفترة الأخيرة في الدوري التركي وبمختلف المسابقات. 

شقيقة كريستيان أتسو تكشف كواليس انقاذه

وتحدثت كريستيانا أتسو توأم اللاعب الغاني كريستيان أتسو في تصريحات عبر الإعلام: "لقد استقبلت مكالمة هاتفية في السادسة صباحًا لإبلاغي بأنه قد تم إنقاذ شقيقي من الأنقاض، نشكر الرب على خروجه سالمًا".

وأكملت شقيقة كريستيان أتسو تصريحاتها: "انتظر بفارغ الصبر سماع صوته في أقرب وقت ممكن، هو الآن في المستشفى ولا استطيع التحدث معه، لكنني أجهز في الوقت الحالي من أجل السفر إلى تركيا للاطمئنان عليه".

واختتمت شقيقة كريستيان أتسو تصريحاتها: "لقد شاهدته يُسجل في مباراة يوم الأحد وكنت أخطط لتهنئته يوم الإثنين، لكنني استيقظت على أخبار زلزال تركيا والذي كان مفجعًا، لقد كانت ساعات صعبة للغاية".

طالع أيضًا:

أوباما يصنع هدف ويقود الحزم للفوز على نجران في دوري يلو (فيديو)

قبل مواجهة الأهلي.. ريال مدريد يُعلن لاعب شهر يناير

حميد ماو مُهدد بالغياب عن غزل المحلة أمام المقاولون العرب بسبب "جواز السفر"

وكشفت صحيفة "ذا صن" كواليس جديدة بشأن ما تعرض له الغاني كريستيان أتسو لاعب هاتاي سبور التركي الحالي، وتشيلسي سابقا، بعدما تم إنقاذه من تحت الأنقاض، جراء الزلزال المُدمر الذي ضرب تركيا وسوريا صباح أمس، الاثنين، وخلف مئات القتلى وآلاف الجرحى.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن كريستيان أتسو عُثر تحت الأنقاض وهو على قيد الحياة، بعد سماع صوت صراخه واستنجاده، فكان في الطابق التاسع من مبنى سكني عندما هز زلزالان تركيا ما أدى إلى تدمير 12 مدينة على الأقل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم سماع صوت أتسو تحت الأنقاض، إلى جانب صوت المدير الرياضي لهاتاي سبور تانر سافوت ولكن لم يتم العثور على الأخير حتى اللحظة.

ونُقل كريستيان أتسو إلى المستشفى بسبب إصابته في القدم اليُمنى ومعاناته من صعوبة في التنفس، وحاليا يتلقى العلاج الطبي لتعافيه بشكل نهائي من الإصابات التي تعرض لها.

وفي سياق متصل، قال مصطفى عزت المتحدث الرسمي لنادي هاتاي سبور إن المدير الرياضي للنادي لا يزال عالقا تحت الأنقاض وفرق الإنقاذ تحاول العثور عليه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق