تقارير: السعودية تستعد لاستضافة كأس العالم للأندية 2024

كورة بلس 0 تعليق 404 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ذكرت تقارير صحفية سعودية منذ قليل أن المملكة العربية السعودية ستتقدم بشكل رسمي لاستضافة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة المقررة نهاية العام الجاري.

ويذكر أن نسخة كأس العالم للأندية المقبلة تعتبر آخر نسحة بشكلها الحالي والتي تتألف من 7 أندية مشاركة في فعاليات الحدث العالمي، حيث من المقرر أن تقام تلك البطولة بشكل جديد مكون من 32 ناد مشارك.

طالع ايضا:

الأهلي وريال مدريد - هل تحسم موقعة الأربعاء مستقبل أنشيلوتي؟ ماركا ترد

حلم تاريخي يراود الهلال أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية

مران الزمالك ..تأهيل الونش والمثلوثي ..وتصعيد ثنائي فريق الشباب

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط " أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن استضافة البطولة.

يذكر أنه لم يسبق لدولة السعودية استضافة بطولة كأس العالم للأندية عكس دولة الامارات التي استضافتها في خمس مناسبات في 2009 و2010 و2017 و2018 و2021

وبحسب نظام مونديال الأندية يشارك بطل الدوري السعودي في حال لم يكن أي ناد سعودي بطلاً لدوري أبطال آسيا وذلك في لاحالة حصول السعودية على حق الاستضافة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق