توابع الأزمة.. أندية الدوري الإنجليزي تطالب بهبوط مانشستر سيتي

كورة بلس 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه نادي مانشستر سيتي العديد من التهم التي تشير إلى اختراقه القواعد المالية في مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مما يعرض النادي لعقوبات محتملة مثل ماحدث مع نظيره يوفنتوس في الدوري الإيطالي، والذي تعرض لخصم 15 نقطة، وتراجعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بسبب انتهاكات مالية في الكالتشيو.

 أندية الدوري الإنجليزي تطالب بهبوط مانشستر سيتي

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن منافسي سيتي يبحثون عن العقوبة المناسبة للفريق، بوجود مقترحات بهبوطهم إلى دوري الدرجة الأولى ومغادرة الدوري الإنجليزي بشكل كامل.

ونشرت الصحيفة تصريحات لرئيس أحد الأندية يقول خلالها:"إذا ثبتت هذه التهم فلابد من وجود عقوبة مناسبة، والشيء الوحيد المناسب هو هبوطهم إلى دوري الدرجة الأولى لأننا نتحدث عن انتهاكات استمرت لمدة 10 سنوات كاملة، لذلك نريد من المسابقة أن تتخذ القرار الصحيح".

طالع أيضًا: 

تعليق النشاط الرياضي في سوريا لأجل غير مسمى بسبب زلزال اليوم

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة آرسنال ومانشستر سيتي وليفربول

كأس العالم للأندية | كواليس استعدادات الأهلي لمواجهة ريال مدريد وحديث كولر

بيان رسمي يتهم مانشستر سيتي بانتهاك قواعد الدوري الإنجليزي

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي، بيان رسمي صباح اليوم عبر موقعها الإلكتروني، أعلنت من خلاله، توجيه الاتهام لنادي مانشستر سيتي بانتهاك القواعد المالية للمسابقة الإنجليزية.

وجاء في البيان توجيه 6 تهم ارتكبها نادي مانشستر سيتي، جعلته متهمًا بانتهاك القواعد المالية، منذ موسم 2009/2010 الماضي، وحتى 2022/2023.

وقد أكد بيان رابطة الدوري الإنجليزي، إنه أحال كافة انتهاكات مانشستر سيتي إلى لجنة خاصة وفقًا للوائح المسابقة من أجل التحقيق فيها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق