صداع مثير يؤرق كولر قبل مباراة الأهلي وريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يعاني السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، من صداع شديد حول الجناح الأيمن قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني غدا، ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية.

كولر يفاضل بين حسين الشحات وبيرسي تاو قيادة جناح الأهلي ضد ريال مدريد

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم السابع”، فإن السويسي مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يفاضل بين حسين الشحات والجنوب أفريقي بيرسي تاو من أجل قيادة مركز الجناح الأيمن ضد ريال مدريد الإسباني غدا.

وكان بيرسي تاو لعب كأساسي في مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، السبت الماضي ضمن ربع نهائي كأس العالم للأندية، بينما حسين الشحات تواجد على الدكة.

وعبر النادي الأهلي، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بالفوز على سياتل الأمريكي بهدف نظيف، سجله محمد مجدي أفشة.

قصص سبورت 360

واختتم النادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم بحضور جميع اللاعبين لمواجهة ريال مدريد، عقب تعافي محمود كهربا من الشد العضلي الذي عانى منها بعد مباراة سياتل.

يشار إلى أن، النادي الأهلي، حقق الميدالية البرونزية في النسخة الماضية للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز على الهلال السعودي برباعية.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق