مصائب ليفربول تضر بمصالح ريال مدريد!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

فريق المدرب الألماني يورجن كلوب يعيش وضعية صعبة للغاية، وأصبحت شباكه مستباحة من مختلف الفرق في الدوري الإنجليزي، ما جعله يتراجع في سلم الترتيب ليتواجد في المرتبة العاشرة.

شبكة ليفربول إيكو، المقربة من الريدز، أفادت بأن ليفربول قرر العودة لنهجه في سوق الانتقالات، من خلال التعاقد مع لاعبين يعرفون اللعب في إنجلترا جيداً، ويملكون خبرة اللعب في الدوري الإنجليزي، بعدما أبرمت الإدارة عدة صفقات لم تؤت ثمارها، على غرار كودي جاكبو، وداروين نونيز.

لويس دياز كان الاستثناء الوحيد من صفقات ليفربول، وظهر بشكل مميز مع الفريق، لكن الوضعية الحالية جعلت النادي يعيد ترتيب أوراقه، ويقرر العودة من جديد للتعاقد مع لاعبين لديهم خبرة ومعرفة مسبقة بالكرة الإنجليزية.

قصص سبورت 360

ومن المنتظر أن تؤثر هذه الخطوة على سعي ريال مدريد للتعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي، جود بيلينجهام، من بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يعتبره الريال أهم أهدافه الصيفية لترميم خط الوسط.

وسيبذل ليفربول كل ما في وسعه لجلب بيلينجهام، الذي يملك خبرة اللعب في إنجلترا من خلال تقمص ألوان بيرمنجهام، فضلاً عن كونه لاعباً إنجليزياً دولياً، وكانت بداياته في أكاديمية مانشستر سيتي.

وتفسر رغبة الإدارة الجديدة، التحركات الحالية للفريق، حيث يرتبط الريدز بالسعي للتعاقد مع لاعبين على غرار ماسون ماونت، وموسيس كايسيدو، مع العلم أن إدارة الكوب ضمت 3 لاعبين من البريميرليج فقط خلال 8 فترات انتقالية منذ عام 2019، بانتداب هارفي إليوت، فابيو كارفاليو، وديوجو جوتا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق