ريال مدريد رفض طلب كارلو أنشيلوتي في سوق الانتقالات

Sport 360 0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت Relevo بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي طلب من إدارة الحصول على رأس حربة بديل يُمكن الاعتماد عليه في حالة غياب كريم بنزيما، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من إدارة المرينجي.

لم يقم الفريق الإسبانبي العاصمي بإدخال أية إضافات في تشكيلته خلال سوق الانتقالات الشتوية، حتى برغم غياب لاعبين مثل فيرلاند ميندي أو لوكاس فاسكيز للإصابة، وفي ظل غياب كورتوا وبنزيما أيضًا سيضطر أنشيلوتي لمواصلة الاعتماد على لاعبين بدلاء كخطة طوارئ.

سيستمر أنشيلوتي في استخدام لاعبين خارج مراكزهم، مثل الدفاع بإدواردو كامافينجا على الجانب الدفاعي الأيسر، وناتشو على الجانب الأيمن و رودريجو كمهاجم مركزي وذلك في مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أوضح التقرير بأن أنشيلوتي كان يود الحصول على لاعب يُمكنه التواجد كبديل للنجم الفرنسي كريم بنزيما في خط الهجوم، خصوصًا مع تكرر إصابات اللاعب صاحب الـ35 عامًا هذا الموسم.

قصص سبورت 360

وجد المدير الفني لفريق ريال مدريد نفسه في أزمة بعد رحيل لوكا يوفيتش وعدم استمرار بورخا مايورال مع الفريق، ليكون البديل الوحيد هو ماريانو دياز الذي شارك في أقل عدد من الدقائق هذا الموسم مقارنة ببقية اللاعبين.

كان ريال مدريد قد عمل على تجديد خط هجومه باستهداف ضم كيليان مبابي في الصيف الماضي ولكنه اختار البقاء في باريس سان جيرمان، ثم انتقل إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي ليبقى الريال بلا حلول هجومية جديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق