يوفنتوس يرد بشكل رسمي على تقارير بوجبا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وزعمت بعض التقارير الصحفية أن إدارة البيانكونيري ترغب في وضع حداً لعلاقتها ببوجبا، بفسخ العقد المبرم معه، حتى يونيو 2026، بسبب عدم الاستفادة من اللاعب نهائياً، منذ عودته للنادي في صيف 2022، كلاعب حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فرانسيسكو كالفو، مدير الكرة في اليوفي، قال بنفسه، في تصريحات صحفية مساء الثلاثاء، عن بوجبا” لا نخطط لفسخ عقد بول، ما يقال عن الأمر مجرد قصص غير حقيقية بالمرة”.

وأضاف كالفو مؤكداً” بوجبا لاعب مهم بالنسبة لنا، وبالطبع الإصابات جزء من كرة القدم، ولكنه يتدرب بشكل جيد، ونحن ننتظر عودته بأذرع مفتوحة”.

قصص سبورت 360

وعن إمكانية لعب كالفو دوراً جديداً في النادي، بخلاف إدارة الكرة، قال” نعم كان هناك طلب من الإدارة بمساعدتي للنادي في مجال آخر، وسأكون دوماً في الموعد للمساعدة في اتخاذ القرارت ودعم مديري الرياضة في عملية التخطيط”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق