رئيس الهلال: لن نقبل بوصافة المونديال.. وظروف الأهلي صعبة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الهلال السعودي في التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعد تجاوز فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة محتدمة جمعت الفريقين، أمس الأربعاء.

وقال بن نافل في تصريحاته لقناة”SSC” السعودية الرياضية: “ألف مبروك، نهدي هذا الإنجاز الكبير إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأيضاً إلى الأمير الوليد بن طلال الذي دعم مجلس إدارتنا كثيراً، كما نهديه للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، إذ نجد منه كل الدعم وأيضاً الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وتابع بن نافل: “نهدي الفوز هذا إلى جماهير العظيمة التي وثقت في عملنا وبهذه المجموعة من اللاعبين، رغم الظروف والكثير من الكلام عن أخطائنا”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “الجميع يخطىء، ولكن الحمد لله، كنا مجموعة واحدة كاملة كجهاز فني ولاعبين وجهاز إداري، البعض كان يحاول أن يجر تركيزنا لخارج الملعب، لكن دائماً ردنا يأتي في الميدان، والتركيز يجب أن يكون داخل الملعب وعلى فريقنا فقط”.

وأضاف قائلاً: “حققنا إنجازاً كبيراً، وندعو الجماهير لمؤازرتنا في النهائي، ضمنا تحقيق الوصافة بهذه المجموعة والروح، لكننا لن نقبلها، إذ نطمح في الفوز باللقب”.

وواصل: “جاهزون لخوض نهائي كأس العالم للأندية، ولا يهم من سنواجه ما بين الأهلي وريال مدريد، الأهم بالنسبة لي أن نكون في يومنا إن شاء الله”.

واختتم: أرى أن ظروف البطولة صعبة للغاية سواء علينا أو الأهلي المصري، لأننا نلعب كل يومين، أتمنى ألا نتعرض للإصابات والأهم حالياً عملية الاستشفاء قبل المباراة النهائية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق