الحائلي يفجر مفاجأة حول صفقات الاتحاد الصيفية ومستقبل سانتو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، ونائبه أحمد كعكي، مفاجأة حول صفقات النادي في فترة الانتقالات الصيفية ومستقبل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، واللاعب البرازيلي إيجور كورونادو.

رئيس الاتحاد: سانتو مستمر وسيتم تجديد عقد كورونادو

قال الحائلي في حديثه عبر برنامج “صدى الملاعب” المذاع على قناة إم بي سي: “نادي الاتحاد كبير، وحق مشروع لجماهيره أن ترغب في تحقيق كل البطولات الممكنة، وواجبنا كمجلس الإدارة واللاعبين أن نحارب على البطولات”.

وبسؤاله عن موقف البرازيلي إيجور كورونادو صانع ألعاب ، رد الحائلي قائلاً: “نحن نحاول الحفاظ على نجوم الفريق وأن شاء الله في الأيام القادمة يتم تجديد عقد اللاعب كورونادو”.

وتابع: “الجميع الآن يسعى لاستقطاب نجوم عالميين، فإن سمو الأمير وزير الرياضة يحرص على جعل الدوري السعودي هو الأول في المنطقة، وسنعمل من أجل ضم نجوم كبار وصفقات نوعية للاتحاد في الصيف”.

قصص سبورت 360

وحول مستقبل نونو سانتو مدرب ، قال: “المدرب سانتو مستمر وكل ما يقال حول رحيله مجرد شائعات فقط، وسيتم تجديد عقده في المرحلة القادمة، وتركيزنا فقط داخل الملعب”.

من جانبه، أوضح كعكي نائب رئيس الاتحاد، بخصوص كورونادو: “هذا اللاعب كلف النادي مبلغاً كبيراً عند استقطابه، هو لاعب ذو قيمة فنية كبيرة، ومثلما ذكر رئيس النادي فأن اللاعب سيستمر مع الفريق بإذن الله”.

ووجه الحائلي وكعكي الشكر لجماهير الاتحاد على دعمهم، متمنيين حضورهم المستمر في المدرجات خلال الموسم الجاري من أجل دعم الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق