تردد قناة AEA الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثر البحث من جماهير الكرة العربية والعالمية خاصة المصرية على تردد قناة Aea المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام اليوم الأربعاء بالمغرب ، على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبدالله.

وحسم المارد الأحمر التأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، على حساب نظيره سياتل ساوندرز، بهدف وحيد سجله اللاعب محمد مجدي أفشة، في المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة.

ويصطدم الأهلي بنظيره ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تحسم المتأهل لملاقاة الهلال السعودي في اللقاء النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية والتي ستقام يوم 11 فبراير 2023.

طالع أيضًا: 

الناقد الرياضي السعودي جمال عارف يتوقع نهائي عربي بين الهلال والأهلي في كأس العالم للأندية

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة الأهلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية

ويستعرض موقع كورة بلس عبر السطور التالية، التردد الجديد لقناة AEA المفتوحة الناقلة لمبارة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية..

تردد قناة AEA المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

أعلنت قناة AEA المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية عن ترددها الجديد، ونقلها رسميًا لمباراة الوداد ضد الهلال، ولقاء الأهلي ضد سياتل ساوندرز في بطولة كأس العالم للأندية 2022، حيث جاء على النحو التالي:

- قمر نايل سات

- 11636

-11638

-11639

- معدل الترميز 27500

- أفقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق