السعودية ستتقدم لاستضافة كأس العالم للأندية 2023 "تقارير"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفاد تقرير صحفي، أن السعودية ستقدم طلبا رسميا، للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام عام 2023.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، وفقا لمصادر مطلعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المملكة العربية السعودية ستتقدم رسميا لاستضافة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة المقررة نهاية العام الجاري، التي يتوقع أن تكون آخر نسخة بشكلها الحالي المكون من 7 أندية.

وأكدت المصادر ذاتها للصحيفة السعودية، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم تحدث مع "فيفا" بشأن الاستضافة التي ستكون نهاية عام 2023.

وكان جياني إنفانتينو، رئيس "فيفا" قد كشف في المؤتمر الصحفي الذي عقده في شهر ديسمبر الماضي، على هامش انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي للفيفا، بـ قطر، أن كأس العالم للأندية عام 2023 سيتم إقامتها في الإمارات.

تابع: "سيتم زيادة عدد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية بعد ذلك ليتم إقامتها في نسخة 2025، مكونة من 32 فريقًا مثل كأس العالم للمنتخبات".

وأضاف: "البطولة سيتم تنظيمها في سيشل 2025، ومن بعدها سيقام كأس العالم للأندية كل 4 سنوات، مثل كأس العالم للمنتخبات".

طالع أيضًا..

الصحف السعودية تتغنى بإنجاز الهلال: الزعيم يكتب التاريخ

سلطان اللحياني: نتيجة مباراة الهلال ستؤثر على الأهلي أمام ريال مدريد

معلقين مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية.. 4 أسماء بقيادة الحربي

وتأهل الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم الأندية 2022 بالمغرب، بالفوز التاريخي لفريق الهلال الزعيم السعودي على فلامنجو البرازيلي 3-2 مساء أمس الثلاثاء، في إنجاز عربي تاريخي، وللمرة الأولى في تاريخ الفرق السعودية.

وينتظر الهلال الفائز من مباراة نصف النهائي المقررة مساء اليوم الأربعاء بين الأهلي وريال مدريد الإسباني الساعة التاسعة مساء.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق