مصير الدوري السعودي للسيدات بأقدام عراقية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقام مساء السبت المقبل 11 فبرايرالمقبل الجولة الرابعة عشر، من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم النسائية، بـ 4 مواجهات جميعها هامة خاصة في مصير حسم البطولة، أو تعديل وتحسين الأندية التصنيف العام لها.

ويواجه الهلال والمحترفه في صفوفه العراقيتان شوخان نور الدين ودرين محمود، نظيره اتحاد جدة والمحترف في صفوفه العراقية زينيب عباس.

فريق الهلال يحتاج تعثر النصر والذي تعلب في  صفوفه العراقية تبارك مؤيد، من أجل التتويج باللقب وحصد النسخة الأولى من البطولة.

في سياق آخر أستدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسائية بقيادة محمد كمال، مدافعة المنتخب القومي المصري والمحترفة في صفوف الهلال السعودي، إلى صفوفه خلال الفترة الحالية استعدادًا وتأهبًا لمواجهتي المنتخب اللبناني، ضمن فترة التوقف الدولي "فيفا داي" والمقرر أقامتهما منتصف شهر فبراير المقبل.

وأستقبل نادي الهلال السعودي برئاسة سمو الأمير فهد بن نافل، خلال الساعات القليلة الماضية فاكسًا رَسْمِيًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد باستدعاء اللاعبة المصرية إيمان حسن إلى منتخب مصر، لمباراتي منتخبنا الوطني المصري أمام نظيره اللبناني، خلال الشهر الحالي في فترة التوقف الدولي.

ويواجه منتخبنا الوطني المصري تحت قيادة محمد كمال، نظيره اللبناني في وديتينن دوليتين خلال الفترة من 19 ل 22 فبراير الجاري، تقام المباراة الأولى يوم الأحد التاسع عشر من الشهر الحالي، على أن تلعب المباراة الثانية يوم الأربعاء 22 من الشهر ذاته، ويحتضن الوديتين ملعب شهاب باشا في بيروت.

ويحتاج منتخب مصر لكرة القدم النسائية، خوض مباراة أو اثنين خلال فيفا داي في فبراير، من أجل تحسين ترتيب وتصنيف المنتخبات لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضمن أيام التوقف الدولي والمخصصة لخوض هذه المباريات، حتى يتم احتسابها في إطار الرسمية لتعديل التصنيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق