أريباس ورودريجو يردون على فينيسيوس بسرعة لم يتخيلها

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد رودريجو وسيرجيو أريباس نجمي ريال مدريد على زميلهما فينيسيوس جونيور، خلال مباراة الاهلى التي انتهت بفوز الريال برباعية مقابل هدف يتيم، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وحقق فينيسيوس إنجازاً فريداً بالهدف الذي أحرزه في شباك محمد الشناوي، لكن هذا الإنجاز لم يستمر طويلاً، لأن رودريجو قام بتخطيه بالهدف الثالث لريال مدريد، ثم جاء سيرجيو أريناس وأحرز الهدف الرابع وخطف الرقم القياسي من النجمين البرازيليين.

واصل فينيسيوس جونيور كتابة التاريخ مع ريال مدريد، بفضل الهدف الذي سجله في شباك الاهلي المصري، خلال المباراة التي تجمع الفريقين الآن في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأحرز فينيسيوس هدف ريال مدريد الأول في المباراة بحلول الدقيقة 42، بعد أن خطف الكرة من مدافع الأهلي، وانطلق نحو المرمى، ثم وضعها بشكل رائع من فوق الحارس محمد الشناوي.

قصص سبورت 360

وهذا الهدف الأول الذي يسجله فينيسيوس جونيور في بطولة مونديال الأندية خلال مسيرته الاحترافية، بينما رفع اليوم رصيده إلى 14 هدفاً في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي.

وبحسب شبكة أوبتا العالمية، أصبح فينيسيوس جونيور أصغر لاعب في التاريخ يسجل في بطولة مونديال الأندية، حيث يبلغ 22 عاماً و211 يوماً، محطماً الرقم القياسي المسجل باسم إيسكو.

وكان إيسكو يملك الرقم القياسي عندما أحرز هدفاً في كأس العالم للأندية عام 2014، وكان يبلغ حينها 22 عاماً و239 يوماً، وهذا يجعل فينيسيوس أصغر بـ28 يوماً فقط.

ولم يستمر إنجاز فينيسيوس طويلاً، حيث حطم رودريجو هذا الرقم بتسجيله ثالث أهداف ريال مدريد عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، فهو يبلغ 22 عاماً و30 يوماً.

لكن حتى رقم رودريجو تحطّم سريعاً بعد دخول سيرجيو أريباس كبديل، وتسجيله رابع الأهداف بحلول الدقيقة الاخير من الوقت بدل الضائع، ووقع على هذا الهدف وهو في سن 21 عاماً و129 يوماً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق