ريال مدريد يُحبط طموح الأهلي ويواجه الهلال في نهائي مونديال الأندية

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قصص سبورت 360

وشهدت الدقيقة الثالثة، كرة خطيرة لصالح ريال مدريد ومن ثم عرضية أرضية من ناتشو من يمين منطقة الجزاء، شتتها محمد هاني مدافع الأهلي ببراعة.

ومرر فينسيوس كرة من على حدود منطقة الجزاء، باتجاه رودريجو في الدقيقة التاسعة، لكن قطعها الدفاع بواسطة محمود متولي بنجاح.

وأرسل لوكا مودريتش كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد، في الدقيقة 17، من ركلة ركنية من الطرف الأيسر، على رأس روديجير الذي سدد كرة في منتصف المرمى ليتصدى لها حارس الأهلي بنجاح.

وفي الدقيقة 18، هجوم مرتد لصالح الأهلي ومن ثم تمريرة من أحمد عبدالقادر إلى محمد شريف، يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

ومر أحمد عبدالقادر بشكل رائع من يسار منطقة الجزاء، وأرسل كرة عرضية على رأس محمود متولي الذي مررها إلى محمد عبدالمنعم ليسدد رأسية مرت أعلى العارضة في الدقيقة 26.

وانفرد فينسيوس لاعب ريال مدريد بمرمى الأهلي في الدقيقة 28، ليسدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وأهدر رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد فرصة هدف محقق في الدقيقة 29، بعد مرور رائع من يسار منطقة الجزاء ومن ثم سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 30، مراوغة رائعة من حسين الشحات من يمين منطقة الجزاء على كامافينجا، ليسدد كرة قوية تصدى لها حارس مرمى ريال مدريد ببراعة.

وأرسل توني كروس كرة طولية رائعة إلى فالفيردي، الذي سدد كرة على الطائر من يمين منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد، تصدى لها الحارس محمد الشناوي بنجاح في الدقيقة 37.

وأحرز لاعبو فريق ريال مدريد هدف التقدم على الأهلي في الدقيقة 42، بعد تمريرة خاطئة من أليو ديانج لم تصل إلى محمود متولي، لتصل إلى فينيسوس جونيور الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من فوق حارس الأهلي لتسكن الشباك.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاف لاعبو فريق ريال مدريد الهدف الثاني في مرمى الأهلي، بعد تمريرة من مودريتش إلى رودريجو الذي انفرد بالمرمى، وسدد كرة تصدى لها الشناوي لتصل إلى فالفيردي الذي راوغ محمد عبدالمنعم وسدد الكرة داخل الشباك في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 55، تصويبة قوية من تشواميني من خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد، تصدى لها حارس الأهلي على مرتين.

وأطلق محمد هاني تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي، تصدى لها حارس مرمى ريال مدريد بثبات في الدقيقة 60.

وفي انفراد تام سدد فينسيوس كرة لصالح ريال مدريد من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 62، تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الأهلي في الدقيقة 63، بعد عرقلة حسين الشحات من كامافينجا داخل منطقة الجزاء.

وقلص لاعبو فريق الأهلي النتيجة مع ريال مدريد بهدف أول، في الدقيقة 65، بعد تصويبة من علي معلول من علامة الجزاء، ليسدد كرة في الزاوية اليمنى لتسكن شباك لونين حارس المرينجي.

وأهدر لاعبو فريق الأهلي فرصة إدارك التعادل مع ريال مدريد، بعد كرة عرضية أرضية رائعة من محمد هاني من الطرف الأيمن، وصلت إلى محمد مجدي قفشة الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 79، أرسل علي معلول كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي، من ركلة ركنية من الطرف الأيسر أنقذها حارس ريال مدريد بصعوبة.

وشهدت الدقائق التالية سيطرة من لاعبي ريال مدريد على الكرة، في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

وبعد العودة إلى تقنية الفيديو، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، بعد عرقلة فينسيوس جونيور من عمرو السولية في الدقيقة 86.

وأهدر لوكا مودريتش ركلة جزاء ريال مدريد، بعدما سدد كرة في الزاوية اليسرى للحارس محمد الشناوي، الذي تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 93، أحرز لاعبو ريال مدريد الهدف الثالث، بعد تبادل كرة رائع بين رودريجو وسيبايوس، ليمرر الأخير الكرة بالكعب لتصل إلى رودريجو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق