الأهلي والريال - كولر : "الفريق يتحسن بشكل كبير وسيكون أفضل في المستقبل"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على مباراة فريقه أمام ريال مدريد، وأداء اللاعبين أمام الميرنجي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وانتصر ريال مدريد الإسباني على نظيره الأهلي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ونجح الأهلي على مدار الـ 90 دقيقة من عمر اللقاء، في خلق العديد من الفرص على مدار اللقاء أمام ريال مدريد، ولكن سوء التوفيق حرم المارد الأحمر من الفوز.

وحسم الميرنجي التأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الهلال السعودي، فيما حسم الأهلي، بطاقة التأهل إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لمواجهة فلامنجو، ومن المباراة تنطلق المباراتين يوم السبت المقبل.

ماذا قال كولر بعد مباراة الأهلي وريال مدريد؟

قال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اشعر بالإحباط الشديد بسبب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والفريق كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة".

واستكمل: "الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول".

واسترسل: "الفريق يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "شاهدت مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، واعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، والفريق سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث".

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو

يواجه الأهلي نظيره فلامينجو البرازيلي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022.

الأهلي والريال.. جهاد جريشة: قرار الحكم في ركلتي الجزاء "صحيح"

الأهلى يقدم مباراة كبيرة أمام الريال ويخسر 4 - 1 وينافس على البرونزية "فيديو"

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فلامنجو، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء السبت القادم، على ملعب طنجة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022.

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

بدأ النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2022، بمواجهة أوكلاند سيتي، بتحقيق فوزًا كاسحًا بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الدور الأول.

وفي مواجهة دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، فاز الأحمر على سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق