رقم تاريخي لـ علي معلول ضد الفرق الأوروبية بـ كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خلال 18 نسخة سابقة من بطولة كأس العالم للأندية، منذ انطلاقها، في عام 2000 بالبرازيل، تعددت المواجهات التاريخية بين الفرق الأوروبية والعربية.

اصطدمت الآندية الأفريقية بنظيرتها الأوروبية في 6 مباريات سابقة ، ضمن منافسات بطولة كاس العالم للأندية، لم تنجح الفرق العربية في تحقيق أي فوز، وتلقت خلالها 6 خسائر، واستقبلت 22 هدف، وسجلت جميع الأندية5أهداف فقط في شباك الفرق الأوروبية.

كأس العالم 2000 بالبرازيل 

واجه الرجاء المغربي نظيره ريال مدريد الإسباني، في النسخة الأولى للمونديال، عام 2000، بالبرازيل، في المباراة التي انتهت بانتصار النادي الملكي بـ3 أهداف مقابل هدفين، في مباراة تاريخية للرجاء

وسجل هدفي الرجاء:

• المغربي يوسف أشامي في الدقيقة الـ 28 

• المغربي مصطفى مستودع في الدقيقة الـ 59

كأس العالم 2000 بالبرازيل 

كما أصطدم ريال مدريد بالنصر السعودي في الأدوار الأولى من تلك النسخة، وحقق النادي الملكي فوزًا عريضًا برباعية مقابل هدف وحيد.

• السعودي فهد الهريفي " من علامة الجزاء" بالدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من الضائع من أحداث الشوط الأول.

كأس العالم 2018  بالإمارات

اصطدم العين الإماراتي ، بنظيره ريال مدريد الإسباني، في نهائي نسخة 2018 بالإمارات، وخسر النادي العربي بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل هدف العين الوحيد:

• الياباني تسوكاسا شيوتاني بالدقيقة الـ 86

كأس العالم 2023 بالمغرب

يتقدم ريال مدريد الإسباني، على نظيره الأهلي، بهدفين لهدف وحيد في نصف نهائي كأس العالم للآندية، في المباراة المُقامة بينهما حاليًا، على "استاد مولاي عبد الله" بالمغرب.
سجل هدف الأهلي الوحيد: 

• علي معلول بالدقيقة الـ 65 من علامة الجزاء

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق