الصحف الإسبانية: ريال مدريد عانى أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم الأهلي مباراة جيدة أمام ريال مدريد الإسباني لكنه في النهاية خسر بنتيجة 4-1 في المباراة التي أُقيمت في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

 
 
 
 
 
 
 
تصريحات محمد عبدالمنعم قبل مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية
تصريحات محمد عبدالمنعم قبل مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية
 
 
 
 
0 seconds of 1 minute, 9 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:25
00:44
01:09
 
 
 
 
 
 
 

 

وانتصر ريال مدريد الإسباني على نظيره الأهلي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

نقدم إليكنم أبرز العنواين الصحف الإسبانية عن مباراة الأهلي والتي تحدثت عن معاناة ريال مدريد في بداية المباراة ثم استطاع بعد ذلك الفوز في المباراة.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن ريال مدريد استطاع التأهل بعدما شعر ببعض المعاناة مع الأهلي في كأس العالم للأندية، وجاء عنوان الصحيفة: "ريال مدريد عانى لكنه وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية".

 

 

581fe046c3.jpg

 

وبالانتقال إلى صحيفة "آس" فقد اهتمت بذكر استطاعة ريال مدريد التأهل إلى نهائي مونديال الأندية والذي تألق أمام الأهلي، وجاء صحيفة "ريال مدريد يتأهل  إلى نهائي آخر".

 

وكتبت الصحيفة في معرض حديثها عن المباراة، أن  ريال مدريد تغلب على الأهلي على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ليتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية أمس السبت.

2_1647_123158.PNG

 

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فكتبت "ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية"، وكتبت الصحيفة في تفاصيل المباراة تغلب الفريق الأبيض الذي أضاع ركلة جزاء، على الأهلي بفضل أهداف فينيسيوس ورودريجو وفالفيردي وأريبا ومعلول سجل هدف الأهلي.

 

3_1647_123215.PNG

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق