معلول يكشف سبب هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد ويقدم وعداً للجماهير

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح التونسي علي معلول، نجم فريق الأهلي، سبب هزيمة “المارد الأحمر” أمام ريال مدريد الإسباني، برباعية مقابل هدف مساء الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

وأكد معلول في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المواجهة قائلاً: “كنا نتمنى الفوز وأن نكون الطرف الثاني في النهائي، وكانت مباراة كبيرة أمام بطل أوروبا وحتى الدقيقة 90 كان الفارق هدف”.

وأضاف: “مثل تلك المباريات أمام الفرق الكبيرة إذا أخطأت ستستقبل أهداف، وهبوط الأداء البدني أمر طبيعي أمام منافس كبير مثل ريال مدريد”.

وتابع: “قدمنا كل ما لدينا وإن شاء الله نحصد الميدالية البرونزية، هذه هي كرة القدم والقرعة أوقعتنا أمام ريال مدريد”.

قصص سبورت 360

وأتم النجم التونسي قائلاً: “الحمدلله قدمنا كل شيء”.

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مع بطل أوروبا ريال مدريد، على ملعب “مركب الأمير مولاي عبدالله”، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وسجل رباعية ريال مدريد؛ فينيسيوس وفالفيردي ورودريجو وكالفو، فيما جاء هدف الأهلي عن طريق علي معلول.

وتأهل فريق ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي، فيما سيلاقي الأهلي نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق