أنشيلوتي: تفاجأت من تأهل الهلال لنهائي كأس العالم للأندية

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ، أنه تفاجأ من تأهل الهلال السعودي لنهائي ، على حساب فريق فلامينجو البرازيلي، ليضرب الميرينجي موعداً مع الزعيم في المشهد الختامي لمونديال الأندية بالمغرب 2022.

وقال أنشيلوتي، حسبما نشرت صحيفة آس الإسبانية، عقب الفوز على الأهلي المصري برباعية لهدف في نصف النهائي” الآن سنواجه الهلال، وهو خصم فاز في نصف النهائي وهو يلعب بشكل جيد، وتأهله على حساب فلامينجو كان مستحقاً”.

وأضاف المدرب” يجب أن نحترم الهلال، إنه فريق لديه جودة فردية رائعة، وسيكونون متحمسين بشدة للعب ضدنا، عادةً كان نهائي مونديال الأندية بين فريق أوروبي وآخر من أمريكا الجنوبية، ولحسن الحظ أن هذه المرة الأمر مختلف”.

وواصل كارليتو” اندهشت وتفاجأت لخروج فلامينجو، لأنه يملك فوارق فردية عن الهلال، ولكن الفريق تقريباً في مرحلة التحضير للموسم، والحالة البدنية له ليست في أفضل مستوياتها مثل بقية الفرق، ودفع بالفعل ثمن هذا الأمر”.

قصص سبورت 360

وبخصوص تشجيع الجمهور في المدرجات بالمغرب للنادي الملكي قال” كانت أجواء عظيمة لنا، أشكر الجمهور على الدعم، مباراة رائعة والحكم كان مميزاً، ونترك الميدان بمشاعر جيدة”.

وعن سبب عودة الأهلي وتقليص الفارق بعد تقدم الريال بهدفين، قال” كنا نظن أن الأمور انتهت بعد الهدف الثاني، ولكن كرة القدم ليست هكذا، يجب أن تلعب بشكل جيد وتركز حتى النهاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق