علي معلول لـ"البطولة": "سجلت هدفا بوزن كبير لكنه لم يمنحنا الانتصار أمام ريال مدريد"

البطولة 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد علي معلول، لاعب الأهلي المصري، أن الهدف الذي أحرزه في شباك ريال مدريد لم يحقق المطلوب، بعد الهزيمة التي مني بها فريقه (4-1)، في نصف نهائي "الموندياليتو".

وقال علي معلول في تصريحه لـ"البطولة": "لم يكن لدينا أهداف شخصية في المباريات، لو انتصرنا اليوم لذكر النادي الأهلي بكامل لاعبيه في التاريخ".

وتابع: "سجلت اليوم هدفا بوزن كبير لكنه لم يمنحنا الانتصار، وسنحاول في لقاء الترتيب أمام فلامينغو أن نكون حاضرين بشكل جيد".

وأكمل معلول في تصريحاته بالمنطقة المختلطة: "نشكر المغاربة على حسن الضيافة خصوصا في أول مبارتين. كنا نطمع في الانتصار. كانت النتيجة (2-1) حتى الدقيقة الـ90. عليك أن تركز في هذه المباراة حتى صافرة الحكم".

وتجمع مباراة تحديد المركز الثالث بين فلامينغو البرازيلي والأهلي المصري، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، انطلاقاً من الرابعة والنصف بعد الزوال (غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق