بنزيما وميليتاو يسافران إلى المغرب وأنشيلوتي يؤكد: "سيتدربان معنا وبعدها سنرى إن كانا سيلعبان النهائي"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب كارلو أنشيلوتي، إمكانية مشاركة القائد كريم بنزيما، في نهائي كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية المدافع إدير ميليتاو، فيما سيغيب الحارس تيبو كورتوا.

وسيلتحق كل من بنزيما وميليتاو، بفريق ريال مدريد غدا الخميس في عاصمة المملكة المغربية، الرباط، فيما لن يسافر كورتوا، وسيبقى في مدريد للتعافي من إصابته.

وقال أنشيلوتي عقب الفوز على الأهلي المصري (1-4) اليوم الأربعاء: "كريم بصحة جيدة، بينما هناك شكوك بخصوص ميليتاو. سيتدربان يوم الجمعة وبعدها سنرى. سيعود كارفاخال الذي عانى من الحمى اليوم، أما أسينسيو فهو يعاني من حمل زائد".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، تأهل إلى نهائي الموندياليتو، ضاربا موعدا مع الهلال السعودي، في مباراة سيحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، يوم السبت القادم (20:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق