أنشيلوتي: "أريد أن أشكر الجماهير.. الأجواء كانت جميلة لريال مدريد"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن إعجابه بأجواء بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، موجها الشكر للجماهير التي كانت حاضرة لمساندة "الميرينغي" أمام الأهلي المصري في نصف نهائي المسابقة العالمية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي حسمها ريال مدريد أمام الأهلي (4-1) على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط: "الأجواء كانت جميلة لريال مدريد، وأريد أن أشكر الجماهير".

وتابع: "لقد كانت مباراة جيدة وسديدة، ضد منافس لعب بشكل جيد وحاول تقديم كل شيء. سيطرنا على مجريات المقابلة لمدة ساعة ثم اعتقدنا انها انتهت ولكنها كانت مفتوحة".

يذكر أن ريال مدريد حسم بطاقة العبور إلى نهائي مونديال الأندية، ليضرب موعدا مع الهلال السعودي، بعد غد السبت، بملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق