معلول يدخل تاريخ مونديال الأندية في ليلة هزيمة الأهلي أمام مدريد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

والتقت الأندية الإفريقية مع الفرق الأوروبية في 6 مباريات سابقة، خلال تاريخ مونديال الأندية، ولم تنجح الفرق العربية في تحقيق أي فوز أو تعادل خلال تلك المواجهات.

واستقبلت شباك الفرق العربية 22 هدفاً خلال 6 مباريات مع نظيرتها الأوروبية، فيما أحرزت جميع الأندية 5 أهداف فقط.

قصص سبورت 360

والبداية كانت في مونديال الأندية 2000 بالبرازيل، حين سجل الثنائي المغربي يوسف أسامي ومصطفى مستودع، لفريق الرجاء في شباك ريال مدريد، بالمباراة التي انتهت 3-2 لصالح “المرينجي”.

وسجل السعودي فهد الهريفي هدفاً لفريق النصر من ركلة جزاء في شباك ريال مدريد، خلال النسخة ذاتها من بطولة كأس العالم للأندية، وانتهت المباراة بفوز الفريق الإسباني 4-1.

وقابل العين الإماراتي نظيره ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2018 بالإمارات، وانهز الفريق العربي 4-1، وسجل هدفه الوحيد الياباني تسوكاسا شيوتاني.

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مع بطل أوروبا ريال مدريد، على ملعب “مركب الأمير مولاي عبدالله”، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وسجل رباعية ريال مدريد؛ فينيسيوس وفالفيردي ورودريجو وكالفو، فيما جاء هدف الأهلي عن طريق علي معلول.

وتأهل فريق ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي، يوم السبت المقبل، فيما سيلاقي الأهلي نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق