تفاصيل عقد سيرجي روبيرتو الجديد مع برشلونة

Sport 360 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين عن تفاصيل عقد سيرجي روبيرتو الجديد مع فريقه .

وسينتهي عقد النجم الإسباني صاحب 31 عاماً مع برشلونة عقب انتهاء الموسم، ويحق الآن التعاقد مع أي فريق آخر على أن ينضم إليه مجاناً في الصيف المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية في الفترة الماضية إلى أن سيرجي روبيرتو يفكر في الرحيل عن برشلونة لخوض تجربة جديدة، ولكن يبدو أن اللاعب قد قرر الاستمرار مع الفريق الكتالوني لفترة أطول.

برشلونة يقترب من تمديد عقد نجمه سيرجي روبيرتو

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن برشلونة يقترب بشدة من الاتفاق مع سيرجي روبيرتو على تمديد عقده لمدة موسم واحد حتى صيف عام 2024.

قصص سبورت 360

وأوضح الصحفي الشهير أن راتب سيرجي روبيرتو السنوي في عقده الجديد مع برشلونة سيتضمن مكافآت متعلقة بالأداء ونسبة المباريات التي سيشارك فيها.

وأكمل الصحفي رومانو أن برشلونة وممثلي سيرجي روبيرتو يتناقشون الآن على التفاصيل النهائية بعقد اللاعب الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق