مفاضلة ثنائية لتعويض غياب جانج عن الهلال في مباراة الوحدة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، يفاضل بين الكولومبي جوستافو كويلار وخليفة الدوسري لاعبي “الزعيم”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مفاضلة دياز بين كويلار وخليفة تأتي لاختيار أحدهما، والدفع به أساسياً في خانة قلب الدفاع بدلًا من الكوري الجنوبي جانج هيون سو المبعد للراحة.

وأشارت الصحيفة إلى أن دياز اعتمد على لوسيانو فييتو، والبرازيلي ميشيل ديلجادو لقيادة خط الوسط، في حين سيكون محمد العويس حارسًا للمرمى بصفة أساسية، فيما يفاضل بين الدوسري وكويلار للعب بجانب علي البليهي في مركز متوسط الدفاع.

قصص سبورت 360

وقرر المدير الفني الأرجنتيني إراحة عددًا من لاعبي الهلال منهم؛ المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، إضافة إلى سالم الدوسري، وعبدالله المعيوف.

على صعيد متصل، يغيب المهاجم المالي موسى ماريجا للإصابة، والمدافع محمد جحفلي لعدم الجاهزية، إضافة إلى الثلاثي المصاب ياسر الشهراني، الظهير الأيسر، ومتعب المفرج، قلب الدفاع، وعبد الإله المالكي، لاعب الوسط.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الوحدة، مساء اليوم الخميس، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية” في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتقام مباراة الهلال أمام الوحدة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 32 نقطة، فيما يقبع فريق الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق