نادي الاتحاد يكشف مغادرة نجمه إلى فنلندا ويوضح السبب!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أن مغادرة الشنقيطي إلى فنلندا، تأتي من أجل الخضوع لعملية جراحية، على يد الدكتور لاسي ليمباينين.

وتعرض الشنقيطي للإصابة خلال مشاركته مع فريق الاتحاد في مواجهة الاتفاق، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المحلي.

قصص سبورت 360

ويفقد فريق الاتحاد جهود الشنقيطي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد تعرضه للإصابة بقطع في وتر العضلة الضامة، وحاجته إلى تدخل جراحي.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة مضيفه الخليج، عصر يوم الغد الجمعة، على ملعب “الأمير محمد بن فهد” في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتقام مباراة الاتحاد أمام الخليج في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، و4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 41 نقطة، فيما يقبع فريق الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق