السباح مروان القماش يحصد فضية TYR swimming بفلوريدا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق السباح المصري مروان القماش الميدالية الفضية في سباق 1500 م حرة خلال مشاركته في بطولة TYR swimming والمقامة حاليا بفلوريدا .

ويواصل مروان القماش تقديم أداء مميزا في المنافسات العالمية حيث توج قبل عدة أشهر بالميدالية الذهبية في سباق 800 م حرة في بطولة كأس العالم للسباحة (25م) الجولة الثانية بمدينة تورنتو - كندا.

و استطاعت السباحة المصرية فريدة عثمان الفوز بعدد 2 ميدالية برونزية في سباق 50 م فراشة و 100 م فراشة وذلك خلال اشتراكها في بطولة كأس لوزان للسباحة بسويسرا والتي أقيمت خلال الفترة من 24 - 26  فبراير .

 على جانب آخر تم توقيع اتفاقية بين كل من الاتحاد الدولي لألعاب الماء، والاتحاد المصري للسباحة، لاستضافة مصر سلسلة من المسابقات الدولية فى الرياضات المائية بسوما باى بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

حضر مراسم توقيع البروتوكولات كابتن طيارحسين المسلم، رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء، والمهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصري للسباحة، والمهندس إبراهيم زاهر سكرتير عام الاتحاد، والمهندس إبراهيم المسيري الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية المطورة لمنطقة سوما باي.

ووفق الاتفاقية، ستقام ثلاث بطولات مائية تتضمن كأس العالم للبالية المائي، وتصفيات كرة الماء الشاطئية، و كأس العالم للسباحة في المياه المفتوحة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق