فيران توريس يعيد برشلونة 16 عاماً للخلف!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

البارسا استقبل فالنسيا في ملعب الكامب نو، في قمة كروية مثيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، الذي يتصدر البلوجرانا جدول ترتيبه بفارق 7 نقاط عن الغريم التقليدي، ريال مدريد.

وتحصل برشلونة على فرصة مضاعفة النتيجة في الشوط الثاني، من ركلة جزاء، بعدما انتهت الفترة الأولى على وقع تقدم البلوجرانا بهدف حمل توقيع البرازيلي رافينيا، لكن الجناح الإسباني فوت على فريقه الفرصة.

وأهدر فيران ركلة الجزاء بعدما رفض منحها لزميله أنسو فاتي لتسديدها، ليعاني فريق تشافي هيرنانديز بعدها بدقائق قليلة من حالة طرد مباشر، بحصول المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو على ورقة حمراء.

قصص سبورت 360

وانقبلت الأوضاع للبارسا في المباراة، وبعدما كان الفريق على مقربة من تأمين الانتصار، أصبح يقاتل من أجل الوصول لصافرة النهاية على نفس النتيجة، لتفادي أي تعثر.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يهدر فيها برشلونة ركلة جزاء ويتلقى الفريق ورقة حمراء بطرد واحد من لاعبيه في مباراة واحدة من الليجا، منذ المباراة التي جمع الفريق الكتالوني بإشبيلية في مارس 2007 في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، والتي عرفت طرد لاعبين من البلوجرانا وإهدار الفريق الضيف لفرصة تسجيل هدفاً من علامة الجزاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق