تعرف على غيابات النصر والهلال عن ديربي الرياض

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تعددت غيابات فريقي والهلال، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما في ديربي الرياض، والذي سيقام على ملعب الأول بارك.

غياب 8 لاعبين عن ديربي الرياض

ويلتقي فريق النصر مع نظيره ، في مباراة الكلاسيكو التي ستقام في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويفتقد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، إلى خدمات البرازيلي رينان لودي بسبب إصابة في قدمه، وياسر الشهراني للإصابة في العضلة الأمامية للفخذ، وسالم الدوسري لعدم الجاهزية، والسنغالي خاليدو كوليبالي بسبب الإيقاف، نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

على الجانب الأخر، يفتقد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، إلى خدمات 4 لاعبين، وهم محمد مران وأندرسون تاليسكا وعبدالرحمن غريب، للإصابة والحارس نواف العقيدي للإيقاف.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 89 نقطة، بينما يأتي فريق النصر في المركز الثاني من الجدول برصيد 77 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق